Phoenixhomme Uncategorized ما تحتاج لمعرفته حول منزل تدريب جرو جديد

ما تحتاج لمعرفته حول منزل تدريب جرو جديد

إعطاء الخاص بك بيت الحيوانات الأليفة الكلب الصغير إعداد يمكن أن تعطيك المتاعب بعد فقط بعد أن كنت قد أظهرت له المعايير الأساسية ، سيكون أمرا رائعا أن نعرف كيف تحولت إلى متخصص في إعداد واحد. في الولايات المتحدة, عدد قليل من الغرف العلوية والشقق لا تسمح الحيوانات الأليفة للعيش داخل الهيكل ولكن هناك أشخاص آخرين الذين يمنحونه; كل شيء يعتمد على المبادئ التوجيهية. لعدد قليل من الناس الحيوانات الأليفة, يجب أن يكون هناك مجموعة من القواعد للحيوانات الاليفة لمعرفة كيفية العيش مع أصحابها ويجب أن تكون هذه المبادئ شديدة بما فيه الكفاية بالنسبة لهم للسيطرة.

 

لتمكين المفضل لديك لتعلم منزل الكلب الصغير إعداد ، يجب أن تظهر ضبط النفس بما فيه الكفاية بالنسبة لك لإكمال الاختبار. كلما استثمرت الطاقة في إظهار الكلاب ، كلما ألهمته لاكتساب بعض المعرفة المفيدة من الجدول مكافات قطط  . أهمية واحدة من هذا التحضير هو إظهار استراتيجيات الكلاب المشروعة والعقيمة لأنها سوف تقيم في منزل مماثل كما كنت ولديك الإطار الخاص بك داخل منزلك. في حال كنت في حاجة الى الحيوانات الأليفة داخل منزلك تدريب له حتى موجودة جنبا إلى جنب مع الأفراد داخله.

 

بافتراض أن الجرو يستطرد من الإرشادات التي فرضتها عليه ، لا ترفضه على الفور. منزل الجرو إعداد لا يمكن تعلمها في الوقت الحاضر. كل ما يتطلب بعض الاستثمار في تعليم وتحقيق ؛ جميع الحيوانات الأليفة الناس يعرفون هذا. جعل الأمور خطوة في وقت واحد سوف تحصل على الهدف الخاص بك تدريجيا ، ولكن بالتأكيد. التسرع في دورة يمكن أن تجلب بونغلز لكلا منكم والكلاب. أعط الانضباط بافتراض أن الخطأ يتم بكل الحسابات دون داع. الأنياب حكيمة بشكل استثنائي ، وأنها سوف تبذل جهدا صادقا لتبرز ونرى بأعينهم على فرصة قبالة أنك سوف تنفجر نهاية عميقة حول الأساسية زلة المتابعة أم لا. إنهم يعرفون كيف يخاطبون أنفسهم ، وأكثر من ذلك بكثير ، لإرضائك.

 

اشادة الكلاب اللاحقة لتنفيذ شيء لنكون شاكرين ل; هذا هو قطعة واحدة من منزل هزلي إعداد أنهم يحبون أفضل. وهذا من شأنه أن يساعد على اليقين ويشعرون بأنهم العزيزة. إعداد المراحيض هو أصعب شيء لإظهار حيوان أليف. كنت بحاجة لتبين لهم كيفية الاستفادة من الأنسجة ، ووضعها في المناطق التي تتوفر للكلاب ؛ التفريغ على صندوق القمامة شيء آخر. هذا التحضير سيحثهم على الخروج داخل المنزل; سيحاول البعض وضعهم أولا حتى لا تخترق الرائحة القوام أو التنجيد.

 

بل هو الفكر الثاقبة للمنزل هزلي تستعد لتبين له بينما داخل حالة لبعض الوقت حتى لا تدمر المنزل بأكمله. جعل الكرتون له مقبولة كما يحب أي حيوان أليف للراحة على المناطق الناصعة والتهوية كثيرا. تقوده إلى مكان في المنزل حيث يمكنك اصطحابه كل يوم; سيكون هذا هو مكانه الأول وسيحاول زيارته هناك, قف هناك, تناسب هناك, محاولة عادية لمراجعة الأوقات التي دفعته فيها إلى هناك. من الواضح أنه لا يمكن أن يكون هناك شيء آخر يمكن اعتباره أفضل إعداد بجانب إعطاء إشراف دقيق واستخدام كلمات ترتيب رائعة للحيوان الأليف. وجود التسامح وإعطاء الحب كافية يمكن أن تجعل الحيوانات الأليفة لا تفعل مهمة ولكن الالتزام نحو ربه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts